منتجات عامة

بعيداً عن السيارات الفاخرة، Bently تقوم بتصنيع الأثاث منزلي

كلها تتميز بمواد مستوحاة من الماضي والحاضر والمستقبل في صناعة السيارات

كجزء من احتفالها بالذكرى المئوية ، كشفت بنتلي موتورز النقاب عن مجموعة محدودة من الأثاث المنزلي في معرض سالون ديل موبايل في ميلانو.

سيكون هناك مجموعة محدودة من 100 قطعة من الكرسي ، وكرسي للأقدام ومكتب ، وكلها تتميز بمواد مستوحاة من الماضي والحاضر والمستقبل في صناعة السيارات.

تتميز جميع القطع بشعار Bentley Centenary محفور في أعمالهم المعدنية.

مجموعة Home مستوحاة من تصميم Bentley وتم تجميعها بشكل عالي الجودة. المقصود من المكتب والكرسي بذراعين وكرسي القدمين أيضًا أن يعكس قيم العلامة التجارية.

“تشكل العناصر مجموعة كبسولة حصرية مصنوعة يدوياً باستخدام التقنيات المتقدمة والمواد المعاصرة. صُنعت الإطارات المعدنية للقطع من الحديد المطلي بالذهب ، في حين أن ملامح البلوط الداكنة مصبوغة بالذهب السائل. تحتفل كل قطعة بروح القرن المجيد ، بينما تتطلع إلى السنوات المقبلة.”

هذه المجموعة المكونة من ثلاث قطع ليست بأي حال من الأحوال أول محاولة من Bentley لبناء أثاث ، لأنها سبق أن صنعت أرائك وكراسي بذراعين وأسرة وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، تتميز هذه المجموعة الجديدة بالفعل بفضل تصميمها العصري.

لم يتم إصدار أي سعر حتى الآن

تعد Bentley من بين عدد قليل من شركات صناعة السيارات التي لها تاريخ طويل في إنتاج المنتجات الفاخرة والتي تهتم بالأداء. تأسست العلامة التجارية مرة أخرى في عام 1919 من قبل دبليو دبليو بنتلي في كريكليوود ، شمال لندن ، وسرعان ما واصلت الفوز بـ 24 ساعة من لومان في 1924 ، 1927 ، 1929 ، 1930 ، قبل الحصول على نصر آخر في عام 2003.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق