سيارات جديدة

Nissan تستعد لطرح Sunny 2020 منتصف هذا العام

Sunny 2020 تأتي بمواد تصنيعية اكثر جودة عن سابقتها وشكل داخلي و خارجي محدث بالكامل

اعلنت Nissan اليابانية عن طرازها 2020 Sunny المحدث كلياً كما اوضحت ان السيارة سوف تكون باسعار معقولة مع اختلاف كامل بالشكل والمضمون , لتحمل  حاليا لقب أرخص سيارة جديده في السوق الامريكية . صنى  الجديدة كليا 2020 تعكس لغة التصميم الحديثة  للصانع اليابانى بتصميم  جذاب ومميزات جيدة تضعها فى اصغر نماذجها لتقديم تجربة قيادة فريدة مع سيارة لا تقبل المنافسة السعرية مع مثيلاتها .

التصميم الانسيابى والمساحة الداخلية .

لا تزال شركه نيسان ملتزمه بتوحيد سياسة التصميم الانسيابية المتوفرة بطرازاتها ماكسيما والتيما 2019 ، وهى نفس سياسة التصميم المتبعة بداً من طرازات  2018 ، حيث تم زيادة عرض مقدمة صنى 2020 مع تحديث المصابيح الامامية  ذات الزوايا الحادة لتتشابة بالمتوفرة بشقيقاتها الاكبر ، وتتوسطها شبكة امامية على شكل حرف v لتزين واجهة السيارة وتضيف لها طابع جذاب .

ويستمر هذا التحديث حتى  نهاية القوائم الخلفية للسقف ذات التصميم المتعرج مع الزجاج الخلفى  بشكل حاد اكثر ، وخطوط جانبية أكثر تحديدا  لتضيف للسيارة تصميم عصرى.

علي الرغم من ان نيسان لم تؤكد رسميا الابعاد الخارجية لصنى 2020 ، فقد قالت انها الآن أطول واعرض وأوسع. حيث تم زيادة قاعدة العجلات بنسبة  102 ملم لتوفير المزيد من المساحة الدخلية للسائق والركاب ومساحة جلوس اكثر رحابة للركاب فى الخلف .

التجهيزات والتصميم الداخلى.

فى الداخل تحمل صنى 2020 طابلوة محدث بالكامل ومواد تصنيعية اكثر جودة عن سابقتها  و لوحه قيادة  تشبة فى تصميمها المتوفرة بنيسان كيكس كروس اوفر ، والتى تتضمن عدادات رقميه وشاشة ملتيميديا قياس 7.0 بوصه مع العديد من الترقيات فى مستوى التجهيزات والتكنولوجيا المستخدمة بالسيارة  ،مثل فتح وتشغيل السيارة بدون مفتاح ، نظام صوتى محدث  بثلاثه منافذ USB قياسية  ، مقارنه مع منفذ واحد بالطراز السابق. مكيف مطور بخاصية التعديل التلقائى لدرجة الحرارة بما يتوافق مع حرارة الجو الخارجى , نظام ابل Car Play , نظام تدفئة المقاعد الامامية  ، توفير تجهيزات الفئات الاعلى سابقاً بالفئة القياسية .

التحديث الاهم فى هذة الفئة اضافة تكنولوجيا لمساعدة قائد السيارة وهذا يشمل كبح الطوارئ الألى مع خاصية الكشف عن المشاة ، المصابيح الاماميه الاوتوماتيكيه ذات الاضائة  LED ، ونظام التحذير عند مغادرة الحارة ، مع المزيد من انظمة المساعدة التقنية العالية التى اسمتة شركة نيسان ” بدرع الحماية 360 ” لتشمل مثبت السرعة , ونظام رصد النقط العمياء, حساسات الركن الخلفية وذلك بالفئات القياسية . علي الرغم من ان المنافسين فى هذة الفئة متوفر بها نفس التجهيزات الا انها متوفرة فى الفئات الاغلى والاعى منها وليست القياسية  مثل صنى 2020  .

محرك اقوى مع نفس ناقل الحركة 

تم اضافة محرك ذات سعة لترية اعلى 1.6 يولد 122 حصان ، وعزم دوران 115 ن.م  ليوفر بذلك اداء وتسارع افضل ، ويتصل المحرك بناقل حركة اتوماتيكى متغير باستمرار (CVT) وهو نفسة الموجود بالجيل السابق ، وفى انتظار توفر مزيد من المعلومات عن تجارب القيادة لنفيدكم بها فى القريب .

نيسان لم تؤكد التسعير النهائي حتى الآن, ولكننا نتوقع ان الشركة سوف تبذل قصارى جهدها للحفاظ علي سعر طراز  2020 بحيث لا يزيد كثيراً عن الطراز الحالى في أمريكا, حيث تبدأ الاسعار  حاليا من $13,245. كما سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في معرض نيويورك للسيارات وقبل ان يتم طرح السيارة للبيع رسمياً خلال الصيف .

[g-gallery gid=”2301″ watermark=”1″]
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق